مرحبا في متجر إيمارت الإليكتروني

0

عربة التسوق

0 items - ر.س. 0٫00

لا يوجد سلع.

سياسة الأرجاع والأستبدال

من أجل خدمتكم وتوفير أفضل تجربة تسوق ممتعة , يرجى ملاحظة سياسة اي مارت للاستبدال والاسترجاع على الأنترنت:

في حالة عدم الرضى عن المنتج أو المنتجات المعيبة خلال 14 أيام من تاريخ تلقي طلبك يمكنك "رد مواد قبل التخويل" لرد المنتج إلى اي مارت .

الاستثناءات:

  • البرمجيات,العاب الفيديو غير قابلة للرد.
  • نظراً لأسباب صحية مستحضرات الصحة والتجميل (الحلاقة, آلات نزع الشعر, أجهزة العناية بالفم والأسنان..) لا تخضع لآي استبدال أو رد إلا إذا وجد خلل في حد أقصى (14) أيام من تاريخ الشراء.
  • الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب لا تخضع لآي رد أو استبدال إلا إذا وجد سبب فعلي خلال (14) أيام.
  • شرائح الانترنت والراوترات المفعلة غير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال إلا إذا وجدعطل مصنعي خلال (14) أيام.
  • الطابعات والفاكسات والآت النسخ ,اللوازم والأكسسوارات ليست خاضعة للرد أو الأستبدال إل إذا وجد سبب فعلي خلال (14) أيام.
  • يخضع أي صندوق مفتوح يتم إرجاعه أو استبداله للخصم التالي:
    • الهواتف المحمولة 30%
    • جميع المنتجات الأخرى 15%

يجب عليك  الاتصال بنا  لطلب رد منتج قبل التخويل (RMPA) قبل أنتهاء مدة صلاحية الأسترداد (RMPA) وهي صالحة ل (14) أيام من تاريخ الشراء.

في حال الرد نتيجة لخلل أو عيب تصنيع في المنتج, أو الضرر عند التسليم أو تسليم منتج خطاء لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن. وفي حالة الرد لأسباب أخرى (مثلاً العميل يريد تغيير المنتج أو غير رأيه) ستكون رسوم الشحن على العميل.

بينما يستعد للرد, يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مع كامل مجموع ملحقاتة ودليل المستخدم , نحن لا نقبل عودة المنتجات المخدوشة أو المعطوبة نتيجة لسؤ الأستخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ. في تقديرنا نحن قد نعتبر المنتج المعاد لا يستوفي للمعايير المذكورة أعلاه.

طريقة إعادة منتج:

  • إذا تلقيت المنتج الخاص بك من فريق تسليم اي مارت يجب عليك  الاتصال بنا.
  •  إذا تلقيت المنتج الخاص بك من شركة سمسا إكسبرس او ناقل يمكنك استخدام خدمات البريد السريع سمسا إكسبرس او ناقل.
  • إذا كنت قد جمعت المنتج الخاص بك من أحد متاجرنا يجب مراجعة المتجر نفسة.

أي عملية يجب أن تكون مصحوبة برقم (RMPA). رقم (RMPA) يجب أن يكون ظاهراً على وثيقة الشحن. وعند عدم وجوده يمكن أن يؤخر العملية أو يبطل عملية الرد.

بعد استردادنا للوحدة سوف نقوم بعملية فحص للأستبدال أو الأسترداد . وبعد الفحص من قبل الفنيين لدينا بأن المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجود كامل لوازمة والتحقق من المنتجات التقنية سيتم الحصول على موافقة /رفض المدير التنفيذي للأستبدال أو الأسترداد.

المنتج المستبدل سيتم شحنة /تسليمة . أتباع طريقة الرد وإختيار الموقع. نحن لن نستبدل منتج بنموذج مختلف إلا إذا كان المنتج الأصلي غير متوفر في المخزن. في مثل هذه الظروف سوف نطلب موافقتك قبل تجهيزها.

في حالة الأسترداد سيتم احتساب المنتج بسعر المنتج السائد بعد خصم أي رسوم عدم أمتثال (التفاصيل المدرجة في أستمارة (RMPA) تسوية الأسترداد سوف تفعل بمجرد رد البنك للمال. وهي دورة الفواتير القادمة من تاريخ الموافقة.

في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي (29 ريال). في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي (29 ريال) على الزبون.

في حالة الدفع عن طريق نظام سداد، ستتم عملية الارجاع من اي مارت لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي مع الامتثال للشروط المذكورة أعلاه.